العلامات التجارية للشركات






+

العلامات التجارية للشركات هي العلامات التجارية للشركات الميت؟ 10 خطوات لالعلامات التجارية للشركات الناجحة برامج التعليم العلامة التجارية "مستقبلك يعتمد على أشياء كثيرة، ولكن في الغالب عليك." فرانك Tyger إذا وجدت لدينا قطع التفكير في استراتيجية العلامة التجارية وإدارة العلامات التجارية الثاقبة وترغب في الحصول على فهم أعمق لنفسك، وفرق التسويق الخاص بك أو فرق القيادة يمكننا وضع حل التعلم مصممة خصيصا لك. العلامة التجارية التعليم هو الكفاءات الأساسية للمشروع بليك. للاستشارات العلامة التجارية وراء العلامات التجارية الاستراتيجية من الداخل. كما الممارسين والمعلمين نقدمها ورش العمل التعليمية التفاعلية العلامة التجارية وخطابات رئيسية تهدف إلى مواءمة الأفراد والمنظمات على المفاهيم الأساسية في إدارة العلامة التجارية وتمكينهم للافراج عن الإمكانات الكاملة لعلاماتها التجارية. بالإضافة إلى ذلك، نحن استضافة الحدث التعلم التنافسي فريد سنويا: و-مؤتمر الأمم المتحدة: 360 درجة للاستراتيجية العلامة التجارية لعالم متغير. للمنظمات التي تسعى إلى تحويل وتعبئة موظفيها حول العلامة التجارية نحن العرف تصميم وتطوير الأكاديميات العلامة التجارية / مراكز العلامة التجارية من التميز والتي تشمل التدريب المباشر والتعلم عن بعد بالطاقة التي كتبها i-STORY، لدينا التكنولوجيا التعلم الملكية. ابوت، داردن مطاعم (حديقة الزيتون، جراد البحر الأحمر وآخرون)، GlaxoSmithKlein، OgilvyRed، مونسانتو، وشركة يونيليفر، جيش الولايات المتحدة ويندهام العالمية هي بعض من المنظمات التي تحولت إلى مشروع بليك للمساعدة في أهداف التعلم الاجتماع.